منتدى دروب الحياة الطـــيــــبـــــة

هل تخشين سخرية الناس لو تحجبت ؟؟

اذهب الى الأسفل

هل تخشين سخرية الناس لو تحجبت ؟؟

مُساهمة  غزالة في الخميس سبتمبر 24, 2009 8:09 am

عجبا لمن تخجل من الحجاب ؟ أتخجل منه و لا تخجل من نظرات الرجال إلى جسدها ؟ ألا تخجل من عرض مفاتنها رخيصة أمام البر و الفاجر ؟ أتخجل من الفضيلة و الشرف و الحياء ، و لا تخجل من الوقاحة و الإستهتار و معصية الله ظ و من أي شيء تخجل ؟
إن من يسخر منك يا أختـــــاه لا تأبهي له ، و لا يثنيك عن عزمك على التحجب ، إن هؤلاء أدنى من البهائم كما و صفهم الله تعالى في آيات كثيرة فهل تخجلين من البهائم ؟ صمي أذنيك عن سماعهم ، و استمعي لندااااااااااااااااء الله ، لأان فيه سعادتك و نجاحك في الدنيا و الأخرة.
تقول إحدى الأخوات : لقد حدث أن رأتني بحجابي مجموعة من الفتيات ، فتعالت ضحكاتهن ، لأانهن لم يتعودن على رؤية الحجاب الشرعي الصحيح ، فالتفت إليهن قائلة : ما علمني إياه الحق جل شأنه : { إن تسخروا منا فإنا نسخر منكم كما تسخرون { هود : 38.
فو الله لقد بهتن جميعا ووجمن ، ثم أقبلن نحوي بالإعتذارات المختلفة ، و هكذا تكون عزة الإسلام ، أعلميهن أنهن اللاتي في موضع السخرية و الإستهزاء ، و إنك لم تهتزي أو تتألمي لسخريتهن ، فتعود سهامهن المسمومة إلى قلوبهن .
و اصبري يا أختاااااااااااااااااااه ـ على طاعة الله ، و تذكــــري أن شروط الفلاح أربعة متلازمة ، بينها الله تعالى في سورة العصر بقوله تعالى : { و العصر إن الإنسان لفي خسر إلا الذين آمنوا و عملوا الصالحات و تواصوا بالحق و تواصوا بالصبر } .
اللهم أحمدك و أشكرك لأانك هديتني ‘إلى الحجاب الله اجعله سترتا لي و لبنات الإسلام اللهم اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين اللهم إغفر ذنوبنا و خطايانا اللهم اجعلني من التائبات الصادقات القانتات اللهم آمــيـــــــــــــــــــــــــن ...و صل و سلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين...
:é-ç_:
avatar
غزالة
مديرة المنتـــدى
مديرة المنتـــدى

عدد المساهمات : 122
نقاط : 335
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
الموقع : الجزائر - ميــلة
المزاج : فرحة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dourob90.ahlamontada.net/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى